<link rel="stylesheet" id="notokufiarabic-css" href="//fonts.googleapis.com/earlyaccess/notokufiarabic" type="text/css" media="all">

الكشف عن أسرار الأشياء التي تحبها النساء

لتملك قلب المرأة وتعلم أفكارها، تابع مع كماجه أسرار أفشيناها لك

75 ليرة عند الولادة.. و 35 ليرة شهريًا عن كل طفل .. هذا ما تحصل عليه الأم الحامل في تركيا

ماذا تريد النساء !؟

لتملك قلب المرأة وتعلم أفكارها، تابع مع كماجه أسرار أفشيناها لك

الكشف عن أسرار الأشياء التي تحبها المرأة

موقع كماجه

الرجال و النساء يختلفون في الكثير من الأشياء و يتفقون في أشياء أخرى، ووقفا للكثير من الرجال، النساء لا يمكن فهمهن بسهولة، والرجال غالبا ما يشتكون من هذا الأمر، في هذا المقال سنتعرف على بعض النقاط والأشياء التي تحبها النساء، لكنها قد لا تخبر بها أبدا.

Hide Press Release (178 Less Words)

المرأة تحب الرجل المبادر

حسب بعض الدراسات، الرجل الذي تطغو عليه علمات الخجل يبدوا للمرأة شخصا لطيفا، لكن عندما يتعلق الأمر بالمشاعر، فإن المرأة تحب الرجل الجريء الذي يعبر عن مشاعره بكل طلاقة.

المرأة تحب أن تكون وحدها أحيانا

مثل الرجل تماما، المرأة تحب قضاء وقت مع الأصدقاء، ووقت للعزلة، فهي كذلك تحتاج وقتا لنفسها، لممارسة نشاطها المفضل، أن تستفرد بصديقاتها، ونفسها.

الصدق مهما كان اجعله خيارك

لا أحد يرغب في التعامل مع شخص يهوى الكذب، خصوصا إذا كان هذا الشخص هو شريك في الحياة، المرأة خاصة تكره الرجل الكاذب، بحيث يزعزع ثقتها بهذا الرجل، وبعض النساء تعتبرن الكذب خط أحمر لا يمكن تجاوزه إطلاقا، ما إن تكتشف أمر الكذب، لن تعود العلاقة كما كانت سابقا.

المرأة تعشق المفاجات

يقول خبراء العلاقات العاطفية، إن كان الرجل يرغب أن يجعل يوم زوجته رائعا، يجب أن يقوم بمفاجأتها، سواء عن طريق تنظيم رحلة أو عن طريق عشاء خارج البيت، أو تقديم بعض الهدايا، فالمفاجأة من أفضل الطرق التي يمكن أن توصل فكرة إهتمام الرجل بالمرأة.

 

التغزل بالزوجة بصفاتها الحميدة المميزة أمام الناس

أن يقوم زوجها بالإثناء عليها، والتغزل بها أمام الجميع، خاصة أقاربه، على عكس ما يقوم به بعض الرجال، بأن يقوم بتوبيخ زوجته كنوع من المزاح، صحيح أن الزوجة قد تضحك على ما تقوله، ولكنها في داخلها قد تحزن كثيرًا.

جلسة مساج

بعد يوم مرهق طويل قد تحتاج زوجتك، إلى جلسة “تدليك” منك، ولكن عندما تطلب الزوجة ذلك يتحجج الرجل بأنه مرهق ومتعب، ويظل يعدها يومًا تلو الآخر بأنه سيلبي لها هذا المطلب! ولكن حاول أن تقوم بهذا الأمر حتى وإن لم تعد زوجتك تطلب منك ذلك، لتشاهد تحولًا قويًا في ردود أفعالها تجاهك، فضلًا عن نظرات الحب في عينيها.

العناق أكثر ما يؤكد لها حبك

هل جربت أيها الزوج أن تعانق زوجتك فجأة دون أي أسباب؟ ومن ثم تثني على رائحتها الطيبة، لن تصدق ما أثر هذا التصرف البسيط جدًا منك في قلب زوجتك.

المشاركة معها في الطبخ

في هذا الموقف لا نقول أنك تقوم بهذا الأمر كل يوم، ولكن ماذا سيحدث إذا حاولت ان تريح زوجتك ليوم واحد، وتطبخ لها، ولكن لا تنسَ أن تترك المطبخ نظيفًا كما كان.

الرسائل النصية لا تمل منها أبدا ,,

لم ينتهِ عصرها بعد، فلماذا يجد الرجل الشرقي صعوبة في إرسال رسالة لزوجته، وهو في منتصف عمله، ليذكرها فيها أنه مازال يحبها ويشتاق إليها. الكثير من الدراسات أثبتت ان تلك أكثر الرغبات الملحة لدى النساء العربيات، ولا يقوم الأزواج بها.

إلى اللقاء مع سرنا الجديد  .. انتظرونا

ملاحظة هامة: للحصول على العروض بالعربية أولًا بأول لا تنسى الإعجاب بصفحتنا على فيسبوك:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق